google-site-verification: googlecc9a7c7fad4e2776.html وجه أكثر إشراقًا يضيء العالم

القائمة الرئيسية

الصفحات

 وجه أكثر إشراقًا يضيء العالم

من يستطيع أن يجادل ضد فكرة الانطباع الأول هو موضوع مهم للغاية لكثير من الناس ، سواء في العمل أو الحياة الشخصية. إذا كان هناك شيء خاطئ بشكل محرج أو مختلف في مظهرنا والذي من المحتمل جدًا أن يعطي انطباعًا خاطئًا ، فقد نفقد بعض الطاقة القيمة في علاقتنا مع الأشخاص الذين نلتقي بهم.

وجه أكثر إشراقًا يضيء العالم


وجهنا ، بالطبع ، هو أحد أكثر الصور المرئية لنا ولشخصيتنا ، لذلك إذا سمح لنا بالقول مليء بالانتفاخات أو حب الشباب ، فمن المؤكد أنه يعطي الصورة الخاطئة لنا.

كيفية التخلص من حب الشباب؟

فماذا يمكننا أن نفعل؟ يبدو أن كل منظف لحب الشباب يعد بعلاج معجزة ، لكن القليل منهم يفي حقًا. لقد عانيت من حب الشباب لسنوات ، وعلى الرغم من أنني قللت من تناول وجبة سريعة واحدة فقط في اليوم ، فإن كل منظف لحب الشباب أحاول القيام به لا يفعل شيئًا يذكر أو لا يفعل شيئًا لمشكلتي. في بعض الأحيان يجففون وجهي كثيرًا لدرجة أنهم يزيدون المشكلة سوءًا ، ثم أضطر إلى تناول المزيد من الأطعمة الدهنية فقط للتعويض عن ذلك ، وترطيب وجهي. أقسم أن شراييني لا تستطيع تحمل الكثير من منظفات حب الشباب هذه! سترى إذا حاولت ذلك.


عندما تذهب إلى مركز التسوق لشراء منظف لحب الشباب ، يجب أن تضع بعض الأشياء في الاعتبار. واحد منهم - الأهم في رأيي ، هو أن العلم الحديث لم يطور حتى الآن علاجًا فعالًا لحب الشباب. صدقني ، أعرف. وجهي مليء بالحفر ، لدرجة أنني أحيانًا أخطئ في فهم الرجل الموجود على سطح القمر. هناك بعض منظفات حب الشباب التي يمكن أن تساعدك أكثر من غيرها ، لكنها قليلة ومتباعدة. محصلة كل هذا أنه من السيئ دفع الكثير مقابل منظف لحب الشباب. لماذا تدفع من خلال الأنف لشيء لن يعمل بالكاد على الإطلاق. هذه فكرة غبية جدا بالنسبة لي. ألا توجد أشياء أخرى تفضل إنفاق أموالك عليها؟ بالتأكيد هناك.

افضل علاج لحب الشباب .

بصراحة تامة ، لقد جربت أساسًا كل منظف لحب الشباب معروف للإنسان ، بدءًا من التركيبات الأكثر تعقيدًا والأكثر تعقيدًا ، إلى أبسطها أو أكثرها عودة إلى الأساسية. من بين كل منهم ، منظف حب الشباب المفضل لدي هو مجرد بندق الساحرة القديم الجيد. إنه عقار قابض طبيعي ، ويشبه تمامًا تأثير الكحول المحمر ، ولكن نظرًا لأنه طبيعي تمامًا ، فهو أكثر لطفًا على بشرتك. على الرغم من أن زيتس لم يتم علاجه تمامًا من خلال منظف حب الشباب هذا ، إلا أنه لم يجعل بشرتي تقشر بالطريقة التي تقشر بها العديد من الأنواع الأخرى ، وبشكل عام ، أود أن أقول إنها حققت بعض التحسينات على صحتي وجمالي. ومن الأشياء الأخرى التي تساعد في ذلك بعض الصابون الخفيف ، خاصةً إذا كان صابونًا مُنظفًا لحب الشباب. تحتوي المتاجر عادة على بعض المنتجات المفتوحة التي يمكنك تجربتها. ستكون قادرًا على الشعور على الفور إذا كانت بعض المنتجات غير مناسبة لك.

ما هو حب الشباب ؟

حب الشباب هو نوع من تهيج الجلد ، لذا فإن الصابون التقليدي الذي يزيد من تهيج وجهك يمكن أن يؤدي إلى تفاقم مشاكل حب الشباب. صدقني ، كل شيء طبيعي أفضل مع كل ما يمكنك وضعه على وجهك إذا كنت تتعامل مع حب الشباب. فقط خذ وقتك لتصفح العديد من المنتجات المتاحة وقل نعم للأشخاص في المتجر الذين يحاولون تقديم المساعدة لك في اختيار أفضل منتج لك.


تعليقات