تحميل برنامج كيتو دايت | أسباب عدم فقدان الوزن وبرنامج keto دايت الشهير عنده الحل

 تحميل برنامج كيتو دايت |  أسباب عدم فقدان الوزن وبرنامج كيتو دايت الشهير عنده الحل 

تحميل برنامج كيتو دايت |  أسباب عدم فقدان الوزن وبرنامج كيتو دايت الشهير عنده الحل


 جدول كيتو دايت pdf، كيتو دايت للمبتدئين، جدول وجبات كيتو دايت ، تحميل برنامج كيتو دايت

اقرأ معي اولا" هاته المقال 👇

   1- مشكلة عدم خسارة الوزن

   2- حل مشكلة عدم إنقاص الوزن

   3- أسباب عدم إنقاص الوزن

   4- تسريع فقدان الوزن

   5- عنيد الجسد في إنقاص الوزن

   6- نصائح لفقدان الوزن



   1- مشكلة عدم خسارة الوزن

تحميل برنامج كيتو دايت |  أسباب عدم فقدان الوزن وبرنامج كيتو دايت الشهير عنده الحل


   إنها مشكلة الوقت التي أصبحت مصدر قلق للصغار والكبار ، ويسعى الجميع إلى الحصول على جسم جميل ورشيق مثل العارضات من خلال وضع الخطط والوجبات الغذائية ، والانضمام إلى النوادي الرياضية لممارسة الرياضة أو القيام بالتمارين في المنزل بمساعدة يوتيوب.





    لكن المشكلة أنه بعد كل هذا الإرهاق والحمية ، تتوج جهود بعض الناس بالفشل والإحباط ، حيث يجدون أن الأنظمة التي يتبعونها لا تعمل وأن لديهم مشكلة رئيسية واحدة وهي عدم فقدان الوزن.





   ويبحثون عن حلول لهذه المشكلة ويصاب الشخص بالارتباك ويتساءل لماذا لا أفقد وزني رغم أنني أمارس الرياضة واتباع نظام غذائي؟  كيف اجد الحل لمشكلة عدم فقدان وزني؟






   هذا يجعل الشخص يأخذ خطوة إلى الوراء ، لكني أريد أن أسألك كيف تتوصل إلى حل لمشكلة عدم فقدان الوزن إذا كنت لا تعرف ، من الداخل إلى الخارج ، ما هي الأسباب التي وقفت في طريق فقدان وزنك؟




    ومن ثم ، فإن هذه المقالة هي دليلك لتحقيق هذه الأسباب لحل مشكلتك ، لذا استمر في العمل معي.





   2- أسباب عدم إنقاص الوزن

تحميل برنامج كيتو دايت |  أسباب عدم فقدان الوزن وبرنامج keto دايت الشهير عنده الحل


   لقد وصلت إلى حالة من اليأس والإحباط وقررت التراجع عن خططك بعد اكتشاف أن عملك محاصر في جيب مثقوب ، كما لو أنك لم تفعل شيئًا وعدت إلى الصفر.  لقد حرمت نفسك من كل شئ وقضيت ايامك في التمرين والاجتهاد والتعب وعبثا بنتائج يوما بعد يوم




جدول كيتو دايت pdf

كيتو دايت للمبتدئين

جدول وجبات كيتو دايت

تحميل برنامج كيتو دايت

    لذلك ، حان الوقت للبدء في التعرف على الأشياء قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة ومعرفة ما هي الأسباب العظيمة التي دفعتك إلى عدم فقدان الوزن ، من أجل حلها والحفاظ على جسدك وجسمك دون إهدار المشاكل.





    إذا شعرت بالفضول عن ماهية هذه الأسباب ضدك وأنت خارج نطاق عملك وجهدك ، فلن تسمح لك مقالتي بالغرق في بحر من المتاهات وتساعدك على تحديد هذه الأسباب ، فتابعني:

  



   * عدد ساعات النوم

   من المعروف دائمًا أن أي شيء يتجاوز حدوده ينقلب ضده ، وينطبق الشيء نفسه إذا كان هناك شيء مفقود ، فإنه ينقلب أيضًا في الاتجاه المعاكس.  إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من مشكلة عدم فقدان الوزن ، فضع ذلك في اعتبارك واسأل نفسك: هل أنت من هؤلاء الأشخاص المحرومين من النوم؟





    أو حتى من الناس النائمين؟  إذا كانت إجابتك بنعم ، فقد وجدت سببًا لعدم إنقاص الوزن.  تؤدي قلة النوم أو النوم المفرط إلى حقيقة أن الجسم يصبح متعبًا وكسلًا عن ممارسة الرياضة.





    وكذلك اختلاط هرمونات الشهية وبالتالي انعكاس سلبي على الجسم وزيادة الوزن الزائد وعدم دفعه للأمام.







   * عدم شرب كمية كافية من الماء

   إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين لديهم شهية مفرطة للطعام ، فإنني أنصحك بشرب كميات كبيرة من الماء قبل الأكل لأنها ستقلل من تناولك للطعام بكميات كبيرة.


    الماء هو أفضل صديق لجسمك وهو المشروب الذي يجب أن يأتي أولاً وأخيراً في نظامك الغذائي لأنه خالٍ من السعرات الحرارية.






    بدلاً من ذلك ، يأخذ القاضي في الاعتبار السعرات الحرارية الزائدة في الجسم ، وإذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يشربون القليل من الماء ، فتأكد من أن هذا أحد الأسباب التي تجعلك لا تفقد الوزن وتزعج نظامك.







   * الفاصل الزمني للوجبة

   الشعور بالجوع وتناول وجبات إضافية بين الوجبات الرئيسية هي الأسباب الرئيسية وراء زيادة وزنك وهذا لأن لديك ساعات طويلة بين الوجبات وهذا يجبرك على تناول كميات إضافية من الطعام.



جدول كيتو دايت pdf

كيتو دايت للمبتدئين

جدول وجبات كيتو دايت

تحميل برنامج كيتو دايت


    بالإضافة إلى أن الفاصل الزمني بين الوجبات يعد من أهم أسباب عدم إنقاص الوزن ، بالإضافة إلى حقيقة أن الاستراحة بين الوجبات يمكن أن تسبب مشاكل في التمثيل الغذائي وتقليل سرعته مما يؤدي حتماً إلى زيادة الوزن.


    لذلك ، لتجنب هذه المشكلة قبل حدوثها ، اسرع ووزع وجباتك وحل مشكلة عدم فقدان الوزن.






   * تناول وجبات جاهزة للأكل

   هل تعلم أن الوجبات السريعة تشكل الخطر الأكبر على صحة الإنسان وخاصة الوزن ، وتعتبر السبب الأكبر لكثير من المشاكل خاصة مشكلة عدم فقدان الوزن.





    لذا تخلص من هذه الوجبات السريعة خلف ظهرك ، وتناول طعامًا صحيًا في المنزل ، واحسب السعرات الحرارية الخاصة بك حتى لا تفقد الوزن.






   * مشاكل الغدة الدرقية

   أحد الأسباب التي توصلنا إليها في مقالتنا حول عدم فقدان الوزن هي الغدة الدرقية.  إذا كانت هناك مشاكل ونواقص في هذه الغدة ، فإن عملك على إنقاص الوزن سيكون عديم الفائدة.


   نظرًا لأن مشاكل الغدة الدرقية تزيد من تراكم السوائل والأملاح في الجسم مما يزيد من الوزن ، قبل أي نظام غذائي للتخسيس يجب عليك مراقبة صحتك ومعرفة ما إذا كان لديك أي مشاكل حتى لا تعيق لياقتك.











   3- حل مشكلة عدم إنقاص الوزن

تحميل برنامج كيتو دايت |  أسباب عدم فقدان الوزن وبرنامج keto دايت الشهير عنده الحل


   لابد أنك كنت تتبع نظامًا غذائيًا ، وحضرت فصلًا للتربية البدنية ، وقللت من الوجبات التي تتناولها ، وحجبت بعض الوجبات التي تحبها عن الحلويات والشوكولاتة اللذيذة.



جدول كيتو دايت pdf

كيتو دايت للمبتدئين

جدول وجبات كيتو دايت

تحميل برنامج كيتو دايت


   كل هذا لإنقاص وزنك والحفاظ على جسم مثالي خالي من الأمراض ولكن من الممكن أن تكون النتيجة غير مرضية وواجهت مشكلة عدم فقدان الوزن والبحث عن حل لهذه المشكلة.






    لهذا نقدم لك هذا المقال حتى لا يذهب عملك سدى ولا تترك أنظمتك ورياضتك غير ناجحة وقد حصدت حلولاً مثمرة لمشكلتك ، لذا دعنا نتعاون ونتعرف على هذه الحلول 🤗







   * قم بمزيد من التمارين

   إذا كنت ترغب في الحصول على الجسم النحيل المثالي وحرق الدهون الزائدة واتباع نظام غذائي ، فإن طريقتك المثالية هي زيادة مقدار الوقت الذي تقضيه في ممارسة الرياضة.  لن يؤدي التقليل من تناول الطعام والوجبات الغذائية التالية إلى تحقيق الهدف المنشود من تلقاء نفسه ، ولكن الجمع بينها وبين التمارين الرياضية سيحقق أفضل النتائج.





    وإذا تابعتني في هذا المقال للحصول على حل لمشكلة عدم فقدان الوزن ، فسأطلب منك إحضار قلم وورقة أو الكتابة على مدونة جهازك وتسجيل الدقائق والساعات التي قضيتها في ممارسة الرياضة والأوقات التي تمارسها .






   والأهم من ذلك ، ما نوع التمرين الذي تمارسه؟  أنا متأكد من أنك سوف تتساءل لماذا يجب علي تسجيل الدخول. ما هي التدريبات؟  سأخبرك بالتأكيد أنه لن ينجح أي نوع من التمارين ، فالتمرين البسيط ليس هو الخيار الأفضل.


    الحل لمشكلتك هو اتباع تمارين القلب التي تحرق الدهون بدرجة عالية وتحافظ على وزنك المثالي ، بالإضافة إلى المشي والسباحة ، قد تستفيد منها.




   وعليك أن تحسب يوميًا مقدار ما استغرقته من تمرين لتعرف كم ستحرق أسبوعيًا ، وبالتالي لن يستمر عملك وسيتم حل مشكلة عدم فقدان الوزن من أجلك.





   

   يكمن حل مشكلة عدم فقدان الوزن في النوم الجيد

   هناك الكثير من المشاكل والهموم التي يصاحبها التعب والأرق ، ويقل شعور الشخص بالنعاس ، وهنا تكمن المشكلة الأكبر.  وهنا يبدأ الخلل في الجسم ومشكلة عدم فقدان الوزن ، خاصة عند الرياضيين والأنظمة الغذائية.





جدول كيتو دايت pdf

كيتو دايت للمبتدئين

جدول وجبات كيتو دايت

تحميل برنامج كيتو دايت

    نظرًا لوجود ترابط عميق وترتبط به جميع أجهزة الجسم ، فإن قلة النوم تعني الكثير من الوزن ، حيث أن مشكلة عدم فقدان الوزن تتعلق بعدم الحصول على نوم عميق ومريح للجسم.




    عدم النوم ليلا يعني تناول المزيد من الطعام وزيادة السعرات الحرارية في الجسم وزيادة وزن الجسم ، والشخص الذي لا ينام ساعات كافية يزيد استهلاكه من السعرات الحرارية بمعدل 500 سعرة حرارية خلال النهار.







   وذلك لأنهم يحرمون هرموناتهم من الانتظام والنوم مما يؤثر سلبًا على الجسم ويترجم إلى زيادة الوزن.






    الحل الأنسب هو ترك هموم الحياة وقلقها والذهاب للنوم والحصول على الساعات التي يستغرقها الجسم لإعادة هرموناته ليعمل بشكل صحيح ومنتظم.












   4- تسريع فقدان الوزن

   دائما ، كما يقال ، يتم نسخ الأمثال وليس قياسها ، وكذلك القواعد والقوانين العامة التي يمكن تبنيها أو التخلي عنها حسب الحالة.




   فيما يتعلق بفقدان الوزن ، لا يمكننا عمل واتباع قاعدة حتمية لأن طبيعة الجسم مختلفة ، وما هو حقيقي ومثالي لجسم واحد لا ينطبق على الآخرين.





    نظرًا لأن مشكلة عدم فقدان الوزن تعاني من العديد من الأشخاص ويريدون إنقاص الوزن بشكل أسرع ، فقد قمنا بتجميع المعلومات لك في هذه المقالة والتي يمكن أن تجلب لك الفوائد التي تريدها.




    لقد جمعت لك نصائح ليست نهائية ولكنها عامة ويمكن أن تغذي رحلتك السريعة لفقدان الوزن.  اقرأ هذه النصائح لتجد ما يمكن أن يكون مفيدًا ومهمًا ويحل مشكلتك فيها:





   * بينما تحاول الإسراع من فقدان الوزن وتحقيق الوزن المثالي والجسم الرشيق ، تذكر أن تنام مبكرًا لتكون أول من ينضم إلى رحلة الإفطار المهمة جدًا ويجب ألا يقل عدد ساعات النوم عن 7.  هي ساعات متواصلة لتحقيق الفائدة المرجوة.





   اجعل التمارين روتينك اليومي وقم بتمارين محددة للحفاظ على نشاط جسمك وحرق الدهون الزائدة.





   * يجب تناول ست وجبات خلال اليوم ولكن على فترات قصيرة مع الابتعاد عن الدهون حتى لا تضر بجهازك وتفقد الوزن.





   * اشرب الكثير من الماء لا تقل عن 3 لترات أو 8 إلى 12 كوب ماء لمساعدة الجسم على إنقاص الوزن ، وكذلك الابتعاد عن المشروبات التي يمكن أن تؤثر سلبًا على جسمك ، مثل:  ب- المشروبات الغازية والعصائر المليئة بالسكر.






   * تسريع عملية التمثيل الغذائي في الجسم لمساعدته على إنقاص الوزن عن طريق أخذ الكالسيوم من طبيب مختص.






   * لا تدع عقلك يرتكب الخطأ ويتصرف بطريقة أخرى عن طريق الاحتفاظ بالدهون بدلاً من تحطيمها عن طريق تغيير نظام جسمك من وقت لآخر لاتباع نظام غذائي ، وتركه والعودة إليه ، سيكون له تأثير سلبي تأثير.












   5- جسد عنيد عند خسارة الوزن

   يحلم الجميع بجسم جميل ورشيق متباين مثل غصين من الحليب ، لكن هذا الحلم يصعب على الكثيرين تحقيقه ، حيث يسعى جميع الرجال والنساء إلى إنقاص الوزن.




    لكن يستغرب الكثيرون أنه بعد اتباع جميع الإجراءات ورؤية المشاكل والأسباب والحلول ، فإن هذا الوزن لا ينقص ، ولكن دون جدوى.


    ما هو هذا الشيء الغريب ، هل سمعت من قبل عن هذا الجسد العنيد؟  نعم ، هذه هي المشكلة يا عزيزتي.  عندما تكون قد اتخذت جميع الأسباب والإجراءات ووقفت عاجزًا ، فأنت تواجه جسدًا عنيدًا.



جدول كيتو دايت pdf

كيتو دايت للمبتدئين

جدول وجبات كيتو دايت

تحميل برنامج كيتو دايت


    لكن من المؤكد أننا لا نحكم بشكل مطلق وعلينا أن نتأكد بالأدلة والأدلة من أن هذا الجسد عنيد حقًا؟  ما هي أسباب عناد هذه الهيئة؟  هل يخضع هذا الجسم لروتين خاطئ يجعله عنيدًا أم يعاني بصمت من أمراض ولا يظهر عليه؟  دعنا نتعرف على بعضنا البعض:



اقرأي ايضا" طريقة ازالة الحبوب 


   إذا كان هذا الجسم يعاني بالفعل من أمراض ، فستكون هناك بالتأكيد مشكلة في إنقاص الوزن ، لكنه يعاني من فقدان الوزن ببطء شديد ولا مفر من أن هذه الحالة ستحتاج إلى طبيب متخصص لعلاج الأمراض التي تمنع فقدان الوزن.




    من الممكن أن تكون هذه المشاكل ، وفقًا لدراسات وأبحاث سابقة ، أن إحدى هاتين المشكلتين إما مشكلة هرمونية أو أن هناك نقصًا في الغدة الدرقية تحدثنا عنه منذ فترة.






    لكن إذا تم استبعاد هذا الخيار وكان الجسم بصحة جيدة ، فإننا نواجه الخيار الثاني ، وهو أن هذا الجسم عنيد حقًا ، لكن هذا العناد يفرضه الروتين الغذائي الذي يمشي عليه هذا الشخص.





    ومن هنا توجد أسباب لهذا الروتين غير الصحي الذي يجعل هذا الجسم عنيدًا ويعاني من مشكلة عدم فقدان الوزن.  لن أسمح لك بأي حال من الأحوال بترك مقالتي بمعلومات غير كاملة ، وسأقدم لك هذه الأسباب حتى تتمكن من تعلم كيفية التعامل مع جسمك عندما يكون عنيدًا ، أكمل معي:






   1- الموازين خادعة لأنها قد لا تعطيك الأرقام والقياسات الصحيحة وستصاب بالإحباط لأنك لا ترى الرقم على الميزان.




    لكن هذا ليس إجراء لا مفر منه.  يمكنك التأكد من فقدان الوزن من ملابسك حيث أن الجسم يكتسب العضلات والخسارة في الدهون ولن تخبرك المقاييس.






   2- سيكون جسمك حريصًا ويبدأ في الاحتفاظ بالدهون وعدم فقدان الوزن إذا اتبعت نظامًا غذائيًا غير صحي معه وأبعدته عن الطعام وتركه في حالة جوع.






   3- التوقف عن التمرين هو طريقة خاطئة ، لأن الجسم في هذه الحالة لن يتخلص من الدهون أو يفقد الوزن لأنه لا توجد وسيلة لمساعدته.






   4- قبل تناول أي فيتامينات ، حتى لو كانت ضرورية للجسم ، تأكد من أن هذه الفيتامينات لا تعيق رحلة إنقاص وزنك ، حيث أن بعض الفيتامينات تسبب زيادة الوزن.






   5- الابتعاد عن تناول البروتين لأن أي نظام غذائي يحتوي على البروتين لن يساعد الجسم على التخلص من الدهون ولن يساهم في عملية إنقاص الوزن.



   أخيرًا .... حافظي على جسمك لائقًا وجميلًا وتذكر أن العقل السليم في الجسم السليم ، واجتهد دائمًا في الحصول على جسم ووزن مثاليين





    وعندما تواجه مشكلة وتجد أنك لا تفقد وزنك ، لا تتوقف عن الانتظار ، بل ابحث عن الأسباب والحلول حتى لا تدخل في مرحلة صعبة ، كن قدوة برشاقة جسمك تحافظ على نظامك الصحي وممارسة الرياضة المناسبة.




   وذلك لأن التمرين هو غذاء الروح والجسد.  كن صاحب الإدارة وتذكر أن النجاح والوصول إلى الهدف يشبهان سلمًا لتسلق درجاتهم وليس طريقًا نسير ونحققه.






    وفي رحلة إنقاص الوزن ، تخيل أنك في سباق وحدد موعدًا للنهاية ثم ستحقق أهدافك وإنجازاتك وستقارن دائمًا شكلك بالشكل الحالي قبل أن تفقد الوزن وستكون متحمسًا وتشجعك وأنت سوف يقوم.



جدول كيتو دايت pdf

كيتو دايت للمبتدئين

جدول وجبات كيتو دايت

لتحميل البرنامج اضغطي هنا 🥰🥰👇

تحميل برنامج كيتو دايت




    أهم شيء هو أن يكون لديك مبادئ وخطط واستراتيجيات واضحة لفقدان الوزن ، كما تقرأ عن نجاحاتك على طريق إنقاص الوزن للتشجيع وبدون ما تفعله وبعد أن تحقق هدفك ، شاركه مع نجاحك ومعك. سيكون مصدر إلهام ونموذج يحتذى به للآخرين مع بعضهم البعض.

الى هنا ننهي مقالنا عن تحميل برنامج كيتو دايت 

google-playkhamsatmostaqltradent