google-site-verification: googlecc9a7c7fad4e2776.html آريين روبن يعشق التنس قبل كرة القدم

القائمة الرئيسية

الصفحات

آريين روبن يعشق التنس قبل كرة القدم

في بعض الأحيان تجد هناك أشخاص كانو ينتمو لفكرة أو هواية يعشقونها ويحبونها منذ الصغر ولكن في الحقيقة بعد ذلك يتم أكتشاف تحويل وجهتك الي شيء وجهه أخري.

آريين روبن يعشق التنس قبل كرة القدم Arjen Robben
آريين روبن يعشق التنس قبل كرة القدم

روبن من لاعب تنس الي لاعب كرة قدم شهير Robben

آريين روبن يعشق التنس قبل كرة القدمبعد مرحلة نضوج الفكر الذهني بأن من الممكن أن يذهب الشيء الذي قد أحببته الي رياح قوية سوف يختفي هذا الحلم الذي كنت تحلم به وتريد تحقيق هذا الحلم.

لكن تكتشف في أن مسيرتك قد تغيرت بشكل سريع ووجهتك الرئيسية التي كنت تخطط وتسعي لها قد تحولت الي مكان أخر، وهذه هي الحياة بشكل عام حيث من الممكن أن تحب شيء وتسعي اليه أو تحاول تسعي الي مكانه جيدة في أي منصب أو في أي مجال تحبه ، ولكن في الأخير وجتهك قد تتغير في لحظة من اللحظات.


آريين روبن والتنس قبل بدايته في كرة القدم

حقائق مهمه لا تعرفها عن اللاعب الهولندي المتميز آريين روبن Arjen Robben ، وقد كان هناك حوار خاص صحفي مع النجم الهولندي روبين عبر الصحافة الهولندية في الفترة الماضيه، بأنه من أهم أولوياته التي كان يرغب بها يحبها منذ الطفولة هي كرة المضرب التنس Tennis.

كما صرح أيضآ بأنه كان يلعب كرة المضرب منذ الصغر وكان يريد بأن يصبح لاعبآ متميز بها، ولكن كانت هناك ظروف قد منعته لتكمله مشوارة في ان يلعب لعبته الجميله الذي يحبها كرة المضرب.

وعندما سأله الصحفي عن تلك الأسباب التي قد أدت الي منعة في الأستمرار لكرة المضرب التنس ، قد قال حينها بأن مضرب التنس قد تحطم ولا يمكن أن يعود كما كان.


وكانت الأسرة والعائلة مجرد عائلة جميله و بسيطة وكان ليس بإستطاعتي بأن أكمل مسيرتي في شراء مضرب تنس Racquet ، وقد أستطاعت الأسرة بأن تقول لي بإمكانك تغير وجهتك الي شيء أخر أو الذهاب للعب كرة القدم في أي ساحة في ساحات هولندا مع أصدقائي فى العائلة.

ومن هنا قد تحولت وجهتي الي لاعب كرة قدم في بعض الأندية الصغيرة كا لاعب ناشيء في نوادي كثيره صغيرة ، وقد أستطعت بأن أمارس لعب كرة القدم منذ الطفولة وقد تغيرت وجهتي من لاعب يعشق ويحب كرة المضرب التنس الي لاعب يلعب كرة القدم.

ثم قد أكملت مسيرتي الكروية الإحترافية  وفي الأخير بكل تأكيد أستمتعت بهذة التجربة لأنني أيضآ قد أحببت لعب كرة القدم، وفي نهاية المطاف وفي الأخير قد أعتزلت لعب كرة القدم ، نعم بالفعل انا حزين علي هذا الأمر.

آريين روبن في سطور

نبذة تعريفية صغيره عن آريين روبن الذي قد تحول من لاعب يحب ويعشق كرة المضرب التنس الي أفضل لاعبي العالم في كرة القدم.

اللاعب آريين روبن Arjen Robben: هو لاعب كرة قدم هولندي يلعب في مركز الجناح الطائر وقد أستطاع اللاعب بأن يكون قائد منتخب هولندآ لمده سنوات. 

أستطاع اللاعب بأن يلعب لأكبر أنديه العالم في أوروبا، وقد كان من بين هذه الأندية فريق ريال مدريد الإسباني والعملاق البباري فريق بايرن ميونخ الألماني.

بعد أعتزال اللاعب الهولندي آريين روبن أستطاع العيش فترة في إنجلترا لكي يأخذ دورات تدريبية علي مستوي عالي حتي تأهله هذة الدورات بأن يكون مدير فني في الفترة القادمة.

إنجازات وبطولات

وقد أستطاع اللاعب الهولندي اريين روبن Robben بأن يصنع تاريخ له مع الفريق العملاق الببارى فريق بايرن ميونخ.  حيث كان واحدآ من أفضل لاعبي فريق بايرن ميونخ عندما كان يلعب كرة القدم قبل الاعتزال داخل أرض المستطيل الأخضر.
وقد صنع العديد من البطولات مع البباري الألماني البايرن ميونخ والملكي فريق ريال مدريد.

وقد تتوج روبن بالعديد من البطولات مع الريال وبايرن ميونخ وقد تتوج أيضآ مع فريق الريال ببطولة الدوري الإسباني Laliga وهذا قبل أن ينتقل الي عملاق ألمانيا البايرن وقد قدم الكثير مع الفريق ثم بعد ذلك أعتزل وقد أنهي مسيرته الكروية بشكل دائم.

وبالطبع وبكل تأكيد سوف يعود اللاعب مرة أخري الي أرض المستطيل الأخضر في ملعب كرة القدم من جديد ، لكن سيكون مدير فني ومن المتوقع بأن يكون لديه مستقبل باهر ومتميز فى عالم التدريب.

تعليقات