أفضل 7 خطوات لجمال قدمك لجعلها أكثر أنوثه وجمالآ

TEKO
الصفحة الرئيسية
أفضل 7 خطوات لجمال قدمك لجعلها أكثر أنوثه وجمالآ مع الدكتورة Dr. Alia في مقاله مهمة للعناية الجيدة بالقدم. لجعل قدمك سيدتي أكثر أنوثة وجمالآ.


أهم 7 خطوات و نصائح لقدمك 2022 . تعتبر قدم المرأة هو سر من أسرار أنوثتها وجمالها وتهتم المرأه العربية المتألقة بشكل خاص في العناية بأقدامها، ولهذا تجد المرأه العربيه بنسبة كبيرة تهتم بالعناية بقدميها ، ولهذا سوف تجدي سيدتي في هذة المقالة 7 نصائح و خطوات تهمك لجعل قدمك أكثر جمالآ.

7 خطوات لجمال قدمك لجعلها أكثر جمالآ | نصائح لقدميك

أفضل 7 خطوات لجمال قدمك لجعلها أكثر أنوثه وجمالآ. العناية بالقدمين يعتبر هو شيء مهم للمرأه الجميلة التي تهتم بجمال قدميها ، حيث قد أثبتت الدراسات العالمية وبعض التقارير ، بأن المرأه التى تهتم بقدميها هي المرأه الأكثر نشاطآ و جاذبية وأناقة.

ومن ناحية أخري ، سوف نعطيك في هذة المقالة عبر موقعنا موقع ( كوني جميلة ورشيقة ) 7 نصائح و خطوات للحفاظ علي قدميك بشكل رائع ، وسوف تكون هذة المقاله لك سيدتي فعليك أن تتابعي بعض النقاط الأساسية لجعل قدمك أفضل جمالآ. العناية بالقدمين.


أفضل 7 خطوات لقدمك

أولا 1- يجب عليك أول شي نقع قدميك جيدآ في الماء الدافيء لمده لا تقل عن 10 دقائق الي 20 دقيقة وهذا للمساعدة في تنعيم الجلد للقدمين، وإزالة البيكتيريا.


ثانيآ 2- أستخدمي حجر الخفاف في أستهلاكه في نعومة قدميك بجميع مناطق قدمك من ولا تنسي أستخدام حجر الخفاف في كعب القدم.

ثالثآ 3- أستخدمي أيضآ حمض التانيك لقدمك ويعتبر حمض ( التانيك ) من الأشياء الأسياسة ، التي ينصح بها الطبيب لعلاج القدم بحيث فوائد هذا الحمض جيد ويزيل للبكتيريا في القدم بشكل جيد.


رابعآ 4- عليكي بأضافة بعض الكريمات الجيدة لقدمك أو بإمكانك وضع نقطتين من زيت الزيتون ويتم فرك قدميك بالحجر عن طريق حجر الخفاف.


خامسآ 5- قومي بوضع كريم مرطب على قدميك ويفضل وضع قدمك داخل كيس نايلون ، ثم بعد ذلك أرتدي شراب لحبس الرطوبه لتطريه الجلد ، ثم خلعهم بعد ساعتين.


سادسآ 6- عليك بأزالة اثار الطلاء القديم عن أظافر قدميك بواسطه مزيل طلاء الأظافر فلابد من تلك الأمر.


سابعآ 7- أن تهتمي بنظافة قدمك بشكل يومي وغسيلها بشكل كامل وغسل الفروقات التي بداخل الصوابع ، مع عسل قدمك أيضآ من منطقة كعب القدم بشكل جيد وأن تدعكي وش القدم وظهر القدم دائمآ عندما تأتين من الخارج ، ثم بعد أن تقومي بتلك الأمر عليكي سيدتي بأضافة بعض الكريمات لتدليك قدمك.


نصائح لأظافر القدمين

نصائح مهمه أيضآ لأظافر القدمين إن كنت بحاجة إلى روتشة أظافرك، استعملي بكل سهولة مبردآ زجاجيآ باتجاة واحد فقط ، لتصبح متساوية الشكل إن كنت بحاجة إلى تقليمها من الصفر، قلمي الظفر بالمبرد بشكل مستقيم وبشكل هاديء ، ودوري الزوايا وهذا فقط من أجل تجنب الأظافر التي تنمو في اللحم سيدتي الجميلة.

زيت الأوريجانو
هو عشب يعرف أيضآ باسم البردقوش البري،  يمكن لاستخراج الزيت من هذه العشبة أن يعالج فطريات أظافر القدم بشكل فعال لأنه يحتوي على خصائص متميزة ومضادة للفطريات وينصح به بشكل جيد.


وفي الأخير سيدتي الجميلة قد نكون وصلنا الي نهاية الموضوع ، لهذا يرجي متابعتنا بستمرار لكي تتطلعي علي كل جديد معنا.
google-playkhamsatmostaqltradent