هل خل التفاح هو الشراب السري الجديد لخسارة الوزن؟

الصفحة الرئيسية


 خل التفاح يعتبر الشراب السرى الجديد لخسارة الوزن خل التفاح  هو حمض الأسيتيك المركز الذي تحصل عليه في المتاجر وأي منافذ تسوق رئيسية عبر الإنترنت.  إنها عبارة عن تفاح مطحون يتم تخميره بالخميرة ، مما يحول السكر الموجود في التفاح إلى نوع من الكحول.  يستخدم خل التفاح في العديد من الوصفات والأطباق ومجموعة متنوعة من المأكولات.  سنتحدث أكثر عنهم أدناه.

 ما هو خل التفاح؟

 خل التفاح ليس فقط عنصرًا أساسيًا في المطبخ في العديد من المنازل  فهو الشراب السري الجديد لخسارة الوزن ، ولكنه أيضًا علاج منزلي تم استخدامه منذ العصور القديمة.  بعد أن يتم تخمير التفاح المسحوق بالخميرة ، تضاف إليه البكتيريا المفيدة للأمعاء لتحويل المستخلصات إلى حمض أسيتيك.  تتميز العناصر العضوية التي تجدها في المتاجر بمزيج من الإنزيمات والبكتيريا وخيوط بروتين معينة تجعل المنتج يبدو أغمق في المظهر.  من المعروف أيضًا أن المصادر عالية الجودة لهذا المنتج تحتوي على مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة المفيدة لصحتك العامة.

هل خل التفاح هو الشراب السري الجديد لخسارة الوزن؟


 كيف يساعد خل التفاح في إنقاص الوزن؟

يمكنك قراءة فوائد الشوكلاتة الداكنة للتخسيس

 فيما يلي 8 فوائد قوية لإضافة خل التفاح إلى نظامك الغذائي لفقدان الوزن والمزيد.

 1. إنه مثبط للشهية

 من المعروف أن خل التفاح يثبط الشهية ويعطي عملية التمثيل الغذائي دفعة قوية.  هذا يبقيك في وضع حرق الدهون لفترة أطول حتى بعد تمارين القلب مع تقليل الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة المصنعة وغير الصحية.

 2. يخفض مستويات الأنسولين

 هناك شيئان تحتاجهما لحرق الدهون والشباب بسنوات - مستويات أعلى من هرمون النمو البشري ومستويات أقل من الأنسولين.  يحسن خل التفاح نسبة الأنسولين إلى الجلوكاجون ، مما يساعدك على حرق الدهون.  إلى جانب مستويات الأنسولين ، ثبت أن خل التفاح يخفض مستويات السكر في الدم عند الصيام.

 3. يعمل بشكل جيد مع حمية كيتو

 ستؤدي إضافة خل التفاح إلى نظامك الغذائي الكيتون إلى القيام بالعجائب لصحتك.  يعمل حمض الأسيتيك على تكسير الدهون بطريقة تسهل على جسمك فقدان الوزن.


 4. خل التفاح يحمي من الإصابة  بمرض السكري

 ثبت أن خل التفاح في الوجبات الغذائية يقلل من خطر الإصابة بالنوع الثاني من داء السكري.  كشفت دراسة في مجلة Annals of Nutrition and Metabolism أن الكربوهيدرات المعقدة و ACV ، عند الجمع بينهما ، تخفض مستويات السكر بنسبة 20٪ بعد الوجبة.  عندما تقلل من خطر الإصابة بمرض السكري أو تعمل على تقليل جرعة الأنسولين ، ينتهي بك الأمر أيضًا بفقدان الجنيهات في هذه العملية.


 5. يجعلك تشعر بالشبع


 ستشعر بمزيد من الشبع بعد كل وجبة عندما تتناول بضع ملاعق كبيرة من هذا المنتج في نظامك الغذائي.  لن تشعر بالامتلاء الشديد ولكن الرغبة الشديدة في تناول وجبة دسمة ستقلل كثيرًا ، وبالتالي ستؤثر على كمية السعرات الحرارية التي تتناولها.


 6. يعزز إنتاج الجينات حرق الدهون


 كانت هناك دراسات أجريت على الفئران في تجارب وتجارب حيث أظهر خل التفاح إلى وجباتهم الغذائية زيادة في إنتاج جينات حرق الدهون.  هذه أخبار جيدة لك.


 

 لذا نعم ، ابدأ في استخدام خل التفاح لفقدان الوزن.


 7. يخفض الكوليسترول الضار (LDL)


 تشير الدراسات إلى أن خل التفاح عزز HDL (الكوليسترول الجيد) وخفض مستويات الكوليسترول السيئ في الجسم ، وبالتالي خفض مستويات الدهون الثلاثية أيضًا.  هذا ضروري لفقدان الوزن على المدى الطويل والفعال.


 

 8- يجعلك تفقد  الوزن بعض البوصات

 ما مقدار الوزن الذي يمكن أن تخسره بخل التفاح؟


 كانت هناك دراسة حيث تم إعطاء المرضى اليابانيين الذين يعانون من السمنة المفرطة ملعقتين كبيرتين من خل التفاح وطُلب منهم الحد من تناول الكحول أو تقليله.  اشتملت الدراسة على ثلاث مجموعات مع إعطاء مجموعة واحدة 30 مل (ملعقتان كبيرتان) من خل التفاح ، والثانية 15 مل ، والمجموعة الثالثة لا شيء.  تبين أن المجموعات التي تناولت خل التفاح تعاني من انخفاض في حجم الخصر ومحيطه في 12 أسبوعًا فقط.  بالإضافة إلى أن مستويات الدهون الثلاثية في الدم كانت أقل أيضًا.



 كيفية استخدام خل التفاح لتخفيف الوزن؟


 إليك كيفية شرب خل التفاح لإنقاص الوزن.


 أفضل طريقة لتناوله هي تناول ملعقة كبيرة أو اثنتين في الصباح الباكر مخففة بالماء.  لا تستخدمه أبدًا غير مخفف.

 استخدمه كصلصة سلطة مع زيت الزيتون.

 اشرب بجرعات صغيرة من جرعتين أو ثلاث على مدار اليوم.  تجنب الإفراط في الشرب لأنه شديد الحموضة وقد يؤدي حمض الأسيتيك إلى تهيج الجهاز الهضمي.

 أسئلة وأجوبة


 هل تفكر في إضافة بعض خل التفاح إلى نظامك الغذائي؟  نعلم أن لديك أسئلة ، فإليك الإجابات أدناه.



 1. هل يزيد خل التفاح من الشبع ويقلل من السعرات الحرارية؟


 نعم.  نعم هو كذلك.  ستشعر بمزيد من الشبع بعد كل وجبة مع القليل من خل التفاح في نظامك الغذائي.  لذلك ينتهي بك الأمر بتناول كميات أقل من الطعام ، وبالتالي تقليل كمية السعرات الحرارية التي تتناولها.  فقط تأكد من تناول وجبة غنية بالكربوهيدرات عند تناول خل التفاح والالتزام بما لا يزيد عن ملعقتين كبيرتين مخففتين.  نوصيك بالتخفيف والشرب لأن خل التفاح المركز ، حتى لو كان عضويًا وخامًا ، معروف بتآكل مينا أسنانك (بالإضافة إلى التسبب في تهيج الأسنان ومشاكل الهضم).


 2- هل من الآمن تناول خل التفاح أثناء الرضاعة الطبيعية لإنقاص الوزن؟


 عندما ترضعين طفلك رضاعة طبيعية ، عليك أن تنتبهي للأطعمة التي تتناولينها.  وذلك لأن البكتيريا الضارة وأي محتويات أخرى تنتقل إلى حليب الثدي وتؤدي إلى اضطرابات معوية عند الأطفال.  تسبب هذه المشاكل أيضًا الجفاف ، مما يؤثر على مستويات إدرار حليب الثدي لديك.  ومع ذلك ، فإن القليل من خل التفاح المبستر لن يسبب لك أو لطفلك أي ضرر.  تتخلص البسترة من البكتيريا السيئة مثل E. Coli و Cryptosporidium.


 خل التفاح ليس جيدًا للنساء الحوامل


 3- هل من الآمن استخدام خل التفاح أثناء الحمل؟


 أثناء الحمل ، تكون مناعتك في حالة منخفضة.  لهذا السبب عادة لا ينصح بتناول خل التفاح.  ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال ترغب في استخدامه ، فتأكد من تخفيفه وأن منتج ACV الذي تحصل عليه مبستر.  خل التفاح الخام أثناء الحمل هو أمر محظور.


 لا توجد حبوب سحرية لإنقاص الوزن.  يبدأ بتناول طعام صحي ، وتجنب الأطعمة المصنعة ، وممارسة الرياضة في كثير من الأحيان.  نحن نتفهم أن إجراء تغييرات في نمط الحياة وبدء الرغبة الشديدة في تناول الطعام يستغرق وقتًا ، ولكن خل التفاح سيساعدك في ذلك ، مما يجعل الانتقال أسهل كثيرًا.


 ولا يوجد وقت أفضل من الآن لفقدان الوزن والحصول على الصحة والشعور بأنك في أفضل حالاتك.  ابدأ اليوم بإضافة خل التفاح إلى نظامك الغذائي ولا تنتظر الغد.  كلما استخدمت هذا مبكرًا ، زادت سرعة حصولك على النتائج. 

google-playkhamsatmostaqltradent