كيفية المشي بمعدل 20000 خطوة يوميًا لخسارة الوزن؟
recent
أخر الأخبار

كيفية المشي بمعدل 20000 خطوة يوميًا لخسارة الوزن؟

الصفحة الرئيسية

فوائد المشى.

 القيام بذلك يأتي مع العديد من الفوائد بما في ذلك فقدان الوزن وتحسين أداء القلب والأوعية الدموية وجودة النوم وتقليل مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة. 

 في السنوات الأخيرة. أطلقت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض جرس الإنذار بشأن المخاطر الوخيمة طويلة الأجل لنمط الحياة المستقرة. ونفذ العديد من مبادرات الصحة العامة كاستجابة. كانت "10000 خطوة في اليوم" هي محور أجهزة تتبع اللياقة البدنية الحالية ، مثل Fitbit. 

هناك بحث يشير إلى أن العدد الذي يجب أن تحصل عليه معظم الفوائد الصحية المذكورة أعلاه إن لم يكن كلها أقل. يشعر الكثير من الناس بالإحباط بسبب عدم قدرتهم على تحقيق أهداف لياقتهم البدنية بشكل عام. وقد يشعرون بالإحباط في المرات القليلة الأولى التي يفشلون فيها في الوصول إلى 10000 خطوة. و 10000 خطوة. بصدق ، لا تتماشى مع أهداف اللياقة البدنية أو نمط الحياة للجميع. لكن على مستوى آخر. أشعر أن تشجيع الناس على الاستقرار بمستوى أقل من هدفهم عندما يكافحون يسبب ضررًا كبيرًا نحو ما يجب أن يكون هدفًا للياقة البدنية للجميع. المرونة العقلية. إذا فشلت يومًا ما ، استيقظ وحاول مرة أخرى في اليوم التالي. 

كيفية المشي بمعدل 20000 خطوة يوميًا لخسارة الوزن؟


فلماذا 20000 خطوة في اليوم؟

أثبتت عدة دراسات ان مضاعفة عدد خطوات المشى تؤدى الى خسارة اكبر فى الوزن وإلى المزيد من الفوائد الصحية.

البداية:

ابدأ ببطء ، خاصة إذا كنت تحمل وزنًا زائدًا ، أو إذا كنت تعاني من حالات صحية أساسية. لا حرج في العمل حتى 5000 خطوة أو 10000 خطوة أو 20000 خطوة بمرور الوقت. في الواقع ، يمكن أن يمنح ذلك جسمك وقتًا للتكيف والتخفيف من مخاطر الإصابة. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن أو كنت تعاني من حالات صحية أساسية ، فقد ترغب في مراجعة طبيب الرعاية الأولية الخاص بك للحصول على أي إرشادات قبل البدء في روتين لياقة جديد.

تمتد. قد لا يبدو المشي تمرينًا كبيرًا ، لكنه بالفعل تمرين لكامل الجسم. وعندما تمشي صعودًا ، أو تمشي وأنت تحمل وزنًا زائدًا ، أو تبدأ في وضع أرقام جادة على السبورة ، ستضيق عضلاتك. بدون التمدد المناسب ، ستكون أكثر عرضة للإصابة ، وستمنعك الإصابات بالتأكيد من الالتزام بروتينك.

شرب الماء:

حافظ على رطوبتك. هذا أمر منطقي ، لكن الأمر يستحق القول على أي حال. لقد أدين الناس ، وأنا منهم ، بالتقليل من أهمية المشي كتمرين وتقليل أهمية البقاء رطبًا. اشرب الكثير من الماء على فترات منتظمة لتجنب العواقب الصحية الضارة.

رفع الوزن. لقد وجدت أن رفع الأثقال أمر بالغ الأهمية. إنه يساعدني على تبديل روتين التمرين ، حيث يمكن أن يصبح المشي مملًا. يمكن أن يساعدك على تقوية مجموعات العضلات الداعمة. ويمكن أن يساعد تحديد الأهداف المنتظم الذي ينطوي عليه رفع الأثقال على زيادة مرونتك العقلية. لقد وجدت أنه من الأسهل بالنسبة لي أن أتخلص من هذه المجموعة الأخيرة من الخطوات عندما أصاب ، على سبيل المثال ، وزنًا جديدًا للضغط على المقعد. بعد ذلك ، يبدو أن المشي أكثر قليلاً أمر سهل للغاية!


تحقيق هدفك:

خطط مسبقا. ضع تقويمًا لأسبوعك حتى تعرف مسبقًا ما إذا كنت ستقضي فترات طويلة من الوقت المستقر ، والقيادة والاجتماعات ، وما إلى ذلك. في الأيام التي لا تفعل فيها ذلك ، اعمل المزيد من الخطوات ، لنقل 25000 ، للمساعدة في التأكد من أنك حيث تريد أن تكون.

امشِ بدلاً من القيادة حيثما كان ذلك ممكنًا. إذا كنت تعيش في المدينة ، فهناك الكثير من الفرص للسير في الأماكن. الاستفادة الكاملة. بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في الضواحي ، فإن القيادة ضرورية لإنجاز الكثير من الأشياء. لكن ليس كل شيء. أعد النظر فيما إذا كان يمكنك المشي إلى مكتب طبيبك أو إلى عمال التنظيف الجاف في المرة القادمة التي تخرج فيها لأداء المهمات.

المشي / الجري في المكان أثناء مشاهدة التلفزيون. أنا لست من أكبر المؤيدين للمشي أثناء مشاهدة التلفزيون ، إذا كنت تفعل هذا ، فإنني أوصي بشدة بالقيام بذلك في الداخل أو على جهاز المشي ، حتى قبل COVID ، كان لدي بالتأكيد أشخاص منغمسون من هواتفهم يمشون إلي مباشرة في الشارع أو في الحدائق. نظرًا للحاجة إلى المسافة الاجتماعية ، يجب أن تدرك أنه يجب أن تكون على دراية بالأشخاص من حولك إذا اخترت المشي في الحديقة أثناء مشاهدة المتنزهات والاستجمام.

امشِ في مكانك أثناء أداء المهام الروتينية. يمكنك اتخاذ خطوات أكثر مما تعتقد إذا كنت تمشي في مكانك أثناء غسل الأطباق أو تحضير وجبات الطعام أو طي الملابس - وهي خطوات يمكن أن تأخذك فوق عتبة حياتك اليومية.

اصعد الدرج. توفر السلالم فائدة إضافية تتمثل في المشي صعودًا. والآن ، عندما يكون التباعد الاجتماعي في المصاعد أمرًا صعبًا ، يمكن أن يكون السلالم خيارًا أكثر جاذبية.

تقسيم الخطوات مع الجري العرضي. يمكن أن يساعدك الجري في الحصول على مزيد من الخطوات بشكل أسرع. تأكد من ترك مسافة بين الجري لتمنح جسدك التعافي ، خاصة إذا كنت تجري بالخارج على الخرسانة. يمكن أن تساعدك الركض لمدة ساعة مع فترات التهدئة الطويلة في التخلص من نصيب الأسد من خطواتك لهذا اليوم.

نظام الحياة الصحية:

كن مستيقظًا مبكرًا. الاستيقاظ مبكرًا مفيد. في الصيف ، من الصعب ، بل ومن الخطير ، القيام بالكثير من المشي في الخارج في فترة ما بعد الظهر. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تبتعد عن الطريق مبكرًا ، فهذا يساعد على تعزيز يومك بإنجاز.

انضم إلى صالة ألعاب رياضية منخفضة التكلفة كخطة احتياطية. انها تمطر. وهي تثلج. يمكنك بالطبع السير 20000 خطوة في منزلك كل يوم. لكن الكثير من الناس ، مثلي ، يفضلون الجوانب الاجتماعية للعمل مع أشخاص آخرين. يمكن أن يكون جهاز المشي بديلاً لائقًا ، كما أن بعض الصالات الرياضية مثل Planet Fitness رخيصة جدًا. يمكنك أيضًا شراء جهاز المشي ، ولكن إذا كنت تفتقر إلى المال أو المساحة ، فيمكن أن تساعدك صالة الألعاب الرياضية منخفضة التكلفة في ضمان الالتزام بروتينك أو المطر أو اللمعان.


google-playkhamsatmostaqltradent