كيفية تناول أوراق الكارى لفقدان الوزن
recent
أخر الأخبار

كيفية تناول أوراق الكارى لفقدان الوزن

الصفحة الرئيسية

كيفية تناول اوراق الكارى لفقدان الوزن

كيفية تناول أوراق الكاري لفقدان الوزن

فوائد أوراق الكاري

خسارة الوزن من استخدام  أوراق الكاري في الطعام  تعتبر تناول  أوراق الكاري اسهل طريقة للتنحيف وخسارة الوزن  ,يمكن ادخال أوراق الكاري في  نظام غذائي ,أوراق الكاري تعتبر فعالة في تقليل  نسبة الدهون في الجسم  كما يعتبر عملية  انقاص الوزن من خلال تناول أوراق الكاري من اكثر الطرق الفعالة  جداً لفقدان الوزن.


فوائد أوراق الكاري :

فوائد  استعمال  أوراق الكاري في الطعام لانقاص الوزن ولكنها أيضا تساعد في تخفيف مرض السكرى 

كما انها تعمل بشكل كبير على تقليل مستوى الكوليسترول في الدم وزيادة في عملية الايض الغذائي  .

ماهي فوائد أوراق الكاري لفقدان الوزن ؟ 

سأكتب لك  عن طريقة استعمال  أوراق الكاري لفقدان الوزن 

كيفية  تناول أوراق الكاري لخسارة الوزن   

يفضل تناول أوراق الكاري بشكل صحيح لتقيل السمنة اذا كنت تريدين  تقليل الدهون والوزن في الجسم ,قومي بمضغ  أوراق الكاري الطبيعية  فذلك يزيد من فعالية  أداء الكبد  حيث ان الكبد يساهم بشكل كبير على امتصاص العناصر الغذائية الهامة فى الطعام  وبذلك يزيد من عملية التمثيل  الغذائي .
قومي بإضافة أوراق الكاري الى الطعام فهي تحسن من مذاق الطعام بشكل كبير  ,بل انها تعمل على حرق  المزيد من الدهون  المتراكمة في الجسم كما ان أوراق الكاري غنية بالكثير من العناصر التي تعمل على تقليل نسبة الكوليسترول في الدمى بالإضافة الى انها تعمل على خفض مستوى الدهون الثلاثية وبذلك  فإن استعمال أوراق الكاري في الطعام  يخفض  من نسية الكوليسترول و تقلل من الدهون الزائدة  فى الجسم .

 فوائد أوراق الكارى لفقدان الوزن 


أوراق الكارى تزيد من حرق الدهون  


ان عملية الايض  وعملية الهضم السليمة  تزيد من عملية  فقدان الوزن فإذا كان التمثيل الغذائى فى الجسم سليم  فإن  عملية الهضم أيضاً تعمل بشكل سليم ان اكل  أوراق الكارى باستمرار يعمل  على زيادة كفائة  الجهاز الهضمى ومن المعروف ان تحسين كفائة  الجهاز الهضمى وعملية الايض الغذائي مهم جداً للحفاظ على الوزن.

 فى ازالة السموم من الجسم


من الفوائد العديدة لأوراق الكارى انها تعلب دور كبير فى ازالة السموم ولها دور كبير فعال فى إزالة السموم من الجسم .وبذلك  تساعدك  استخدام أوراق الكارى فى إنقاص الوزن عن طريق إزالة السموم من الجسم.

أوراق الكارى وتقليل دهون البطن 


من الخصائص العدية لاوراق الكارى انها  مضادة للسمنه وتعمل على تقليل الدهون  الدهون! لك ان تتخيل ان  استهلاك أوراق الكارى يؤدى إلى التحكم فى الوزن بسرعة ،بل يمكن ان تكون أوراق الكارى لها فائدة كبيرة  فى تقليل دهون البطن وخفض الدهون المتراكمة  فى الجسم.

كيفية تناول  أوراق الكارى لفقدان الوزن 

قومى بنتاول من اربع لست من أوراق الكارى كل يوم بعد غسلهم  بالماء ثم قوم بمضغ الاوراق جيدا قبل تناول وجبة الافطار  فى الصباح ،كرريها يومياً لمدة شهر  وسوف تلاحظين الفرق.
يمكنك عمل شاى الكارى وشربه يوميا عن طريق غلية لمدة خمس دقائق لكى تزيدى من معدل الحرق ولخسارة الوزن. 


google-playkhamsatmostaqltradent