روتين العناية بالبشرة فى الليل
recent
أخر الأخبار

روتين العناية بالبشرة فى الليل

الصفحة الرئيسية
روتين العناية بالبشرة فى الليل


 روتين العناية بالبشرة فى الليل

 فى عمر 25الى سن 45سنة مهم جدا من للاهتمام بجمالك والعناية ببشرتك فى هذا العمريكون اللد مشدود ومتوهج الاانه بعد سن 40

 يبداء الجلد فى الترهل  .لكن لو رايت الكثير من  الفنانات الذين لايمكن ان يظهرو كبارا ولا صغارا هؤلاء هم 

النساء  الذين توقفوا عن عمرهم عن طريق اتباع  روتين للعناية بالبشرة الصحيح اذا قومت  بروتين للعناية بالبشرة الليلى السليم  فيمكن ان يطول جمالك لفترة كبيرة .

قومى بغسل الوجه

يجب ان تكون خطوة غسيل الوجه يوميا قبل النوم فى الليل وخصيصا إذا كنت ممن  تضعين مكياج  على بشرتك لذلك يجب البدء  بالاهتمام بتنظيف وجهك دائما وغسله جيدا لان غسل الوجه من اهم خطوات العناية بالبشرة  للغاية لبشرة النساء.

يجب ان تتعرفي ان اتباع الطريقة السليمة لتنظيف الوجه تنقى البشرة من الاتربة والمواد الدهنية ويفتح المسامات.

أهمية روتين الليل  للعناية بالبشرة

الاهتمام بالبشرة خلال فترة الليل من اهم خطوات العناية بالبشرة لأننا في وقت الليل نعطى مساحة للبشرة بان تتنفس وتجدد الخلايا وذلك لأننا نستخدم الكثير من مستحضرات التجميل خلال فترة النهار غير أيضا اننا نتعرض لبعض العوامل التي تعرض البشرة للإجهاد لذلك عليك بان تفعل عدة خطوات للعناية بالبشرة اثناء فترة الليل واهمها النوم جيدا لان خلال فترة النوم تتجدد خلايا البشرة عن طريق الهرمونات الليلية فتصبحي ببشرة متجددة ونظرة ثم الأهم هو ان تقوم بتنظيف البشرة من مستحضرات التجميل المستخدمة على مدار اليوم وترطيبها بكريم العناية الليلي .
يجب ان تعرفي جيدا ان ما تتناولينه في يومك يؤثر بشكل كبير في بشرتك ولذلك اهتمي جيدا بتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تجعل بشرتك نظرة ومتوهجة ومتألقة .

شرب الماء خلال النهار 


بعيدا عن روتين العناية بالبشرة هذا للحصول على بشرة نظرة وناعمة يجب ان تهتمي  بشرب الماء مهم  لأزاله  السموم من الجسم .شرب الماء بكثرة طوال اليوم يجعل بشرتك مشرقة ومتوهجة ويحافظ على جمالها الطبيعي النظر لذلك احرص على شرب لترين ماء في اليوم.

استخدام كريم العناية بالبشرة الليلى 


من اهم الامور فى روتين العناية بالبشرة  استخدام كريم الليل للبشرة مشرررقة خالية من العيوب تحتوى  هذة الكريمات على احماض وخصائص  خاصة تساهم على تجديد نمو الخلايا ليلا .

 عندما  تستخدم كريم الليل فى روتين  للعناية بالبشرة يجدد خلاياالجلد ليلا ويساعد فى اصلاح الخلايا التالفة ويقلل بقع الجلد . كريمات الليل للعتاية بالبشرة تلعب دوررئيسئ فى الحفاظ على جمالك انتى.



google-playkhamsatmostaqltradent