تأثير شرب الماء البارد اثناء الدورة الشهرية

احذرى شرب الماء البارد اثناء الدورة الشهرية

 احذر شرب الماء البارد اثناء الدورة الشهرية 

بعض الأسباب التي تجعل النساء يمتنعن عن شرب الماء البارد أثناء الدورة الشهرية

تقول الدراسات أن الماء البارد يمكن أن يزيد الألم أثناء فترات. لذلك ، يُنصح بتناول الماء الدافئ أو الساخن خلال تلك الأيام الخمسة من الشهر. قال العديد من الأطباء إنه من الأفضل شرب الماء الدافئ لأنه يساعد على تهدئة الألم ويساعد أيضًا في التخلص الجزئي من تقلصات الدورة الشهرية. وفقًا للدراسات الصينية ، فإن شرب الماء البارد سيضر بتوازن جسمك ويؤثر أيضًا على بشرتك وصحتك. تعلم النساء الصينيات بناتهن عدم شرب الماء البارد ، خاصة خلال فتراتهن ، حيث يمكن أن يفسد صحتهن.
الامتناع عن تناول الفواكه والحلويات المبردة وفقًا لبعض الدراسات ، لا ينبغي تناول الآيس كريم والحلويات المبردة لأنها قد تؤدي إلى تقلصات وآلام في المعدة.

أثر الفواكه على زيادة الدورة الشهرية:

الفواكه مثل الأناناس والبطيخ لها تأثير تبريد وينصح العديد من الأطباء بعدم تناولها كثيرًا خلال فترات الدورة الشهرية. إذا تم تناولها ، يجب تناولها بكميات أقل لأن الاستهلاك الزائد منها يمكن أن يؤدي إلى زيادة تدفق الدورة الشهرية ، وفقًا للأطباء.

هل الاستحمام بالماء البارد ضار أثناء فترة الدورة الشهرية؟

وفقًا لعدد قليل من الأشخاص ، فإن أي شيء بارد يكون ضارًا خلال فترات الدورة الشهرية . يقترح بعض الناس أن الاستحمام بالماء البارد ضار أيضًا أثناء فترات الحيض . لكن ما مدى صحة ذلك؟ لا أحد يعرف.
google-playkhamsatmostaqltradent