ماهى طرق ازالة حب الشباب والروؤس السوداء المتعلقة بمشاكل البشرة

ماهي طرق إزالة حب الشباب والرؤوس السوداء المتعلقة بمشاكل البشرة

تواجه  كثير من السيدات الكثير من مشاكل البشرة ومن اهم هذه المشاكل هيا حب الشباب ومشكلة التجاعيد ومشكلة الرؤوس السوداء وتسمير البشرة بسبب استخدام الكثير من مستحضرات التجميل  التي لها تلك الاثار الجانبية .


ماهى طرق ازالة حب الشباب والروؤس السوداء المتعلقة بمشاكل البشرة



وتشمل هذة الكريمات والمستحضرات التى تحتوى على الكثير من المواد الكيميائية التى تضر بصحة الجلد ,اذا كنت تريدين بشرة نضرة ومتوهجة يمكنك الاعتناء بالبشرة فى المنزل عن طريق عمل وصفات طبيعية للاعتناء بالبشرة.

طرق ازلة حب الشباب طبيعيا

قومى بخلط القليل من الحليب والملح وعصير الليمون ثم ضعيها على الوجه الى ان يجف على البشرة ثم اغسل وجهك بالماء الفاتر سيؤدى القيام بذلك الى تفتيح مسام الجلد وسوف تلاحظين الفرق.

لاضافة الاشراق على وجهك يمكنك فرك بعض من حبات العنب على بشرتك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم قوم بغسل وجهك وسوف تلاحظين الفرق .

يمكنك عمل عصير من القرنبيط والعسل ووضعهم على البشرة تخلصك من مشكلة التجاعيد وتعمل على شد الوجة .

ايضا يمكنك مزج العسل مع الكريمة ووضعة على البشرة سوف يجعل البشرة ناعمة ومشرقة .

تناول عصير الطماطم له فوائد عديدة للبشرة وللجسم ويمكنك استخام القليل من عصير الليمون وعصير الطماطم وضعيهم على البشرة يعمل على تجديد خلايا البشرةحتى تكون بشرتك ناعمه ويظهر وجهك جميلا.

العناية بالبشرة طبيعيا

يساعد الزبادى على التخلص من الالتهابات الجلدية بسبب الخواص المضادة للبكتريا يمكنك استعمال الزبادى ودقيق الحمص للتخلص من البشرة الدهنية قومى بخلط الزبادى مع ملعقة من دقيق الحمص وضعى الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة تم قومى بغسل وجهك بالماء الفاتر يساعد ذلك على ازالة البقع ايضا 

فى انتظار مشاركتكم  واستفساراتكم .

google-playkhamsatmostaqltradent