اسهل خمس طرق لعلاج الهالات السوداء تحت العين طبيعيا واسباب السواد تحت العين
recent
أخر الأخبار

اسهل خمس طرق لعلاج الهالات السوداء تحت العين طبيعيا واسباب السواد تحت العين

الصفحة الرئيسية

اسهل خمس طرق لعلاج الهالات السوداء  تحت العين طبيعيا واسباب السواد تحت العين

اسهل خمس طرق لعلاج الهالات السوداء  تحت العين طبيعيا 

العين هيا مرأة الانسان فمن عينه نرى ان كان هذا الشخص سعيد او حزين سليم او مريض فيجب عليك معرفة طبيعة تركيبة منطقة

العين حول العين منطقة حساسه تتكون من مجموعه من الدهون محاطة بالاوعية الدمويه مغطاه بطبقة رقيقة جدا من الجلد فعند الاصابه باحد من الدهون اوالاوعية الدمويه والجلد تكون سببا مباشرا فى ظهور الهالات السوداء فمثلا عن السهر او الاصابة بالارهاق يحدث تمدد للاوعية الدمويه مسببة انتفاخ تحت العين وظهور للهالات السودء .

اسباب الهالات السوداء:

 الهالات السوداء لها العديد من الاسباب من اهم اسبابها هيا العامل الوراثى

ايضا نقص الفيتامينات والمعادن المهمه لنظارة البشرة نظرا للاصابة بالانيميا 

قلة النوم من اهم اسباب ظهور الهالات السوداء تحت العين والسهر لساعات طويله 

الجلوس امام التلفزيون او الموبايل لساعات طويله مما يسبب الاجهاد والتعب للبشرة وهو عامل رئيسى لظهور الهالات السوداء تحت العين .

التقدم فى العمر وظهور التجاعيد وزيادة التجويف اسفل منطقة العين لان الجلد يفقد الكثير من الدهون تحته مما يجعل الاوعية الدمويه تظهر مسببه الهالات السودء 

تصبغ مابعد الالتهاب بسبب زيادة الاحتكاك حولالعين بسبب ظهور امراض مثل الاكزيما وجفاف البشرة له دور رئيسى فى ظهور الهالات السوداء.

وجود تجويف واضح اسفل العين يؤدى الى ظهور الهالات السوداء بوضوح .

استعمال بعض منتجات التجميل الضارة المحتويه على المواد الكيميائيه الضارة بالبشرة مما يسبب ظهور الهالات السوداء تحت العينين وترك المكياج على البشرة دون ازالته قبل النوم وعدم تنظيف البشرة جيدا.

عدم تناول الماء بكميات كافيه يؤثر بشكل رئيسى على البشرة ويصيبها بالجفاف والهالات السوداء كما انا الحالة المزاجيه السيئه والتوتر والقلق من اهم الاسباب فى ظهور الهالات السوداء تحت العين.

ايضا عن الحمل والرضاعه بسبب اضطرابات الهرمونات  تساعد على ظهور الهالات السوداء .

اسهل خمس طرق لازالة الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين:

  • شرب الماء بكميات وفيرة يمنحك بشرة صافية وخاليه من اى عيوب وينقى الجلد من اى شوائب 
  • تنظيبف البشرة بلطف من المكياج وعدم الاحتكاك بمنطقة الجلد حول العين لانها طبقة رقيقة جدا 
  • اخذ قسط كافى من النوم ما لايقل عن ثمان ساعات فى اليوم يساعد على تحين الحالة المزاجية وبالتالى ينعكس على البشرة 
  • الاهتمام بالغذاء الصحى والمتوازن لانه غنى بالفيتامينات والمعادن الازمة لصحة الجلد ونضارته وخاصة الفواكه والخضروات والبروتينات 
  •  التاكد من استخدام مستحضرات المكياج التى لا تحتوى على الموواد الضارة بالجلد ونتبعه باستخدام مزيل مكياج موثوق به بحيث لا يضر الجلد والتاكد من تنظيف البشرة بشكل صحيح للحفاظ على نعومتها ونضارتها .
اذا كان سبب الهالات مرضى فيجب استشارة الطبيب واستخدام الطرق الطبية لازالة الهالات السوداء عن طريق الكريمات او بعض الطرق الطبيه لازالة الهالات السوداء.

يمكنك استعمال بعض الوصفات الطبيعية لترطيب وازالة الهالات السوداء 

مثل استعمال اكياس الشاى الاخضر لانه غني بمضادات الاكسدة والاحماض التى تعمل على التخلص من الانتفاخ والتورم  حول منطقة العين كما ان هذة الاكياس تعمل على تفتيح الهالات السوداء طريقة استعمالها قومى بغلي كيسين من الشاى الاخضر فى نصف كوب من الماء لمدة عشر دقائق ثم ضعى هذة الاكياس فى الثلاجهلمدة نصف ساعه ثم قومى بوضعها على العينين لمدة 10 دقائق كرريها يوميا لمدة 15 يوم .فى انتظار مشاركتكم 

ايضا يمكنك استعمال ماء الورد ضعى القليل من ماء الورد فى قطنه وضعيها على عينيك واتركيها لدة 10 دقائق استعمليها مرة صباحا ومرة مساءا.




google-playkhamsatmostaqltradent