اهم النصائح الذهبيه عن الصحه والجمال والرشاقه
recent
أخر الأخبار

اهم النصائح الذهبيه عن الصحه والجمال والرشاقه

اهم النصائح الذهبيه عن الصحه والجمال والرشاقه
اهم النصائح الذهبيه عن الصحه والجمال والرشاقه

عالم الصحه:

صحة وجمال المرأة  من اهم المواضيع بحثا فى العالم العربى فكيف تهتم النساء فى الحفاظ على صحتهم وجمالهم ؟ومظهرهنالخارجى ؟   اقدم لكى بعض النصائح الهامه التى تتعلق بكيفية الاهتمام بالصحه النفسيه والجسديه لكى تعود عليكى بجمال مظهرك الداخلى والخارجى . 
تهتم المراءة بصحتها وجمالها بشكل خاص عن طريق اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يمد جسمها بالطاقه والحيوية اللازمه لها اقدم لكى اهم النصائح الواجب اتباعها لتمتع بصحة جيدة وجسم رشيق وحيوي وخالى من الامراض .

  • النوم السليم يرتبط النوم بشكل اساسى بصحة جسمك الجسديه والعقليه حيث ان قلة ساعات النوم تؤثر سلبا على العمليات الحيوية بداخل جسمك اى انها تؤدى الى خلل فى عملية التمثيل الغذائي بالاضافه الى التاثير النفسى على صحتك وعلى جمال مظهرك الخارجى حيث ان قلة النوم تؤدى الى تدنى فى مستوى التركيز والذاكرة وتغيرات المزاج وتؤدى الى التوتر وتؤثر صحة القلب وجهاز المناعه الذى هو اهم مفاتيح صحتك السليمه وطريقك الى الجمال لان تجديد خلايا الجسم واصلاح التالف منها يحدث اثناء النوم المعتدل.                                                                                                                                                                                                                                                                                                             
  • الاقلاع عن التدخين المضر بالصحه حيث انه من العادات السيئه التى تؤثر سلبا على صحتك وجمالك حيث انه يؤثر على البشرة ويكون سبب فى ظهور التجاعيد المبكرة كما انه يؤثر سلبا على صحة القلب والشرايين ويؤدى الى مراض الرئه المزمنه وغيره من الامراض التى تصيب الفم والحنجرة فنصيحنى لكى حاولى الاقلاع عن التدخين قدر الامكان للتمتع بجسم حيوى ورشيق .                       
  • الاهتمام بممارسة الرياضة ولو بشكل خفيف عن طريق المشىولو لنصف ساعه يوميا لتحفيز الدورة الدمويه لتنشيط العمليات      الحيويه التى تتم داخل الجسم والتمتع بجسم رياضى ورشيق ومشدود.                                                                             
اتباع نظام غذائى صحى وسليم يمد الجسم بالعناصر الغذائيه المهمه وبالفيتامينات والمعادن عن طريق التقليل من الكربوهيدرات فى النظام الغذائى والاعتماد على البروتينات والدهون الصحيه والاخذ بعين الاعتبار التركيز على الفواكه والخضروات فهى كنز ذهبى للتمتع بصحة جيدة وسليمه لانها تحتوى على الكثثير من العناصر الغذائية المهمه لمختلف العمليات الحيويه داخل الجسم .                        

عالم الجمال والرشاقه:       

    من الطبيعى ان تبحث نساء العالم باكمله على مختلف الطرق للحفاظ على جمالهم ورشاقتهم فصفة الجمال والرشاقه هيا صفة النساء فالجمال بطبيعته يعزز من ثقتنا بالنفس ويمنحنا الشعور بالسعاده.
ساقدم لك بعض النصائح التى تفيدك فى الحفاظ على جمالك واهم طرق الاهتمام بالنفس لابراز جمالك الداخلى والخارجى عن طريق الاهتمام بكل كبيرة وصغيرة تخص جمالك فهناك اسرار للجمال لابد ان ينظر اليها بعين الاعتبار.     

  •  اولا قومى دائما بشرب كميات وفيرة من الماء فهو سر نظارة البشرة ورونقها وهو يعمل على تخليص الجسم من السموم التى تؤثر سلبا على بشرتك واطلالتها ونعومتها واستخدمى دائما مرطب للبشرة  لتعطيكى بعض الحمايه التى تحتاجها بشرتك للحفاظ عليها من الشيخوخه المبكرة واستعملى دائما واقى الشمس لحمايتها من اشعة الشمس التى تؤثر على الكولاجين الموجود فى البشرة لحمايتها من ظهور التجاعيد مبكرا.                                                                                                                  
  •  ينبغى ان يكون ظهورك فى افضل حالاتك عن طريق الاشياء الرئيسه التى يمكن ان تساعدك فى ان تظهرى رائعه دون الحاجه لانفاق الكثير من المال.                                                                                                                                       
  •  اهتمى بنفسك واعتنى بها للحصول على جسم مثالى ورشيق وجذاب من خلال المشى واتباع نظام غذائى سليم سيجعلك تشعرين بالنشاط والحيوية فتظهرين فى اجمل مظهر.                                                                                                           
  • الحفاظ على نظافة الجسم لان الرئحة الجميله والنظيفه هيا جزء من جمالك الداخلى والخارجى .                                                  
  • اهتمى بنظافة اسنانك فهى عنوان نظافتك وجمالك امام الناس  قومى بغسلها بعد كل وجبه                                                                                         
  • تناولى المشروبات الصحيه وخاصة القهوة باعتدال فى فترة الصباح لتعزيز الوظائف الحيوية فى الجسم.                                 
  • الاهتمام بالقدم والايدين دائما قومى بترطيب قدمك ويديك باستمرار واهتمى بنظافتهما ورائحتهما .                                    
  • اهتمى بشعرك وقومى بغسله  بالشامبو وتصففيفه وقومى بالاهتمام به عن طريق الغذاء السليم ووضع الزيوت المتخصصه بالشعر لتقويته وترطيبه                                                     

google-playkhamsatmostaqltradent