ماسك البشرة وتبيض الوجة باحسن الوصفات الطبيعية
recent
أخر الأخبار

ماسك البشرة وتبيض الوجة باحسن الوصفات الطبيعية

ماسك البشرة وتبيض الوجة باحسن الوصفات الطبيعية

ماسك البشرة وتبيض الوجة باحسن الوصفات الطبيعية

خلطة تبيض الوجه

وصفات لتبيض الوجه

 هنالك عدة مواد طبيعية تعمل على شد ونضارة البشرة ذلك يجب الاهتمام باستخدامها فى المنزل مثل النشا يعمل على تبيض البشرة ويعمل على تصفيتها من الشوائب 

طريقة استعمال ماسك النشا مع ماء الورد  فى المنزل 

يوضع ملعقة نشا مع ملعقتين ماء ورد وقومي بخلطهم جيدا ثم ضع الخليط على بشرتك  وانتظر حتى يجف ،  هذا الماسك  يعمل على تبييض البشرة وتفتيح البقع الداكنة وتعالج اسمرار البشرة في الصيف. ضع ملعقتين من النشا والقليل من الحليب ثم ضع بياض بيضة عليهم وامزجيهم جيدا ثم ضعيهم على بشرتك لمدة ربع ساعة واتركيها ثم قوم بشطف وجهك جيدا بعدها وسوف تلاحظين الفرق .

ماسك الشوفان والكركم 

  يُعتبر استخدام  الشوفان من أفضل العناصر الطبيعيّة، التي تُحفز نمو خلايا الجلد الجديدة، مما يُفتّح من لون البشرة، ويعمل على تقشيرها وإزالة الجلد الميت منها ، ويجعلها، ناعمةً، ونضرة، وذلك بالطريقة الآتية  المكونات: ملعقة صغيرة من الكركم. والقليل من عصير الليمون ثم ضع ملعقة كبيرة من الشوفان . 
طريقة الاستعمال  : امزج المكونات جيدا  ، لعمل خلطة سميكة  القِوام. توضع الخلطة  على الوجه، وتُترك لحين جفافها. يُغسل 
الوجه بالماء. تُكرر العملية مرةً واحدة يومياً.

ماسك اليقطين وماء الورد 

يعتبر نبات  اليقطين غنى جدا  بمضادات الأكسدة، والاحمال ض القويّة، الهامة في تقشير جميع أنواع البشرة، كما يحتوي على العديد من الفيتامينات، مثل: فيتامين A، وC، مما يجعله ملائماً لتبييض البشرة، ومنحها النضارة.
طريقة استعمال ماسك اليقطين 
وذلك عن طريق وضع ثمرة اليقطين وتقطيعها ثم طحنها ثم نضع عليها ملعقة صغيرة من العسل والقليل من الحليب وخلطهم جيدا  ثم توضع على البشرة وتترك حتى تجف ثم نقوم بغسل الوجه جيدا ثم نقوم بترطيبه بالقليل  تكرر هذه الوصفة من مرتان حتى ثلاث مرات بالشهر. وسوف تلاحظين الفرق . 
google-playkhamsatmostaqltradent