افضل الوصفات الطبيعيه للعناية بالبشرة
recent
أخر الأخبار

افضل الوصفات الطبيعيه للعناية بالبشرة

الصفحة الرئيسية

افضل الوصفات الطبيعيه للعناية بالبشرة

افضل الوصفات الطبيعيه للعناية بالبشرة

العناية بالبشرة

تبحث البنات والسيدات عن أساليب العناية بالبشرة والجمال من مصادرعديدة و مختلفة وتجد أحيانا ما تبحث عنه ولكن تبقى للطبيعة مفعولها  واثرها الأكيد والصحي، حيث ان المكونات الطبيعية تمد بشرتنا بما نحتاج إليه من عناصر هامة للبشرة والشعر والجسم بشكل كبير. 

الشاى الاخضر من اهم الموكنات الطبيعية التى تحتوى على عنصرين من اهم العناصر الطبيعية التى تحافظ وتزيد من رونق البشرة وتجعلها مشرقة وهيا مضادات الاكسدة والكافيين الذان يعززان من صحة البشرة ويعملان على تجديد خلايا البشرة قوم بنقع اوراق الشاى الاخضر فى ماء مغلى مفبتر ثم ضعيه فى الثلاجة واستخدمية كتونر طبيعى للبشرة بقطعة من القطن الناعم لتضييق المسامات واخفائها.

ومن وصفات لجمالك من منتجات الطبيعية الخضراء هى وصفة زيت الزيتون الخاص بجال المراءة ، استخدمى قطرات قليلة من زيت الزيتون النقى كمرطب سريع و عميق للبشرة. 

خل التفاح المفتاح السحرى لجمال البشرة والجسم  بيعتبر مكون مهم جدا فى وصفات الجمال وخصوصا العناية والاهتمام بالشعر، اعملى خليط  لشعرك متكون من ربع الكمية خل التفاح الاخضر وباقى الكمية  مياه  معدنية او مقطرة و استعملية على شعرك لكى  تتخلصى من اى زيوت متراكمة على شعرك  او اتربة فى فروة الراس بعد غسيل شعرك بالشامبو عن طريق انك تدلكى بيه فروة الرأس، وممكن تستخدميه فى كل مرة تغسلى فيها شعرك. 

قى انتظارتعاليقاتكم 

قومى بعمل مقشرمنزلى من مكونات طبيعية لتجديد خلايا البشرة من عصير الليمون وخلطه مع السكر للتخلص من الخلايا الميتة .

google-playkhamsatmostaqltradent