لخسارة وزن مؤكدة تفادى اهم خمس اخطاء
recent
أخر الأخبار

لخسارة وزن مؤكدة تفادى اهم خمس اخطاء

لخسارة وزن مؤكدة تفادى اهم خمس اخطاء

لخسارة وزن مؤكدة تفادى اهم خمس اخطاء

لخسارة الوزن 

هناك الكثير من الناس تقوم بالعديد من الأخطاء التي لا يعرفونها والتي بدورها تعتبر أخطاء لا تساعد على انقاص الوزن .

ماذا يحدث للجسم عندما نتناول الطعام ؟يقوم الجسم الاستفادة من هذا الطعام عن طريق تسريع عملية التمثيل الغذائي ويقوم بتحويلها الى طاقة وبالتالي يزيد الشعور بالجوع وبالتالي يزيد التهام الطعام ويزيد الوزن  لذلك يجب علينا ان ننتبه الى العادات التى نقوم بها للوصول الى الوزن الطبيعي المطلوب .

خسارة الوزن وتحقيق نتائج سريعة:

يجب الاعتماد على عادات صحية  من  أجل خسارة الوزن بشكل صحي وسليم ، من الطبيعي ان لا يحدث إي نزول في الوزن   خلال الأسبوعين  الأولى من الحمية يجب  تكون على علم بذلك كي لا تشعر بالإحباط.

 ولكن الخطوة الحقيقية هى ان تكون على قناعة بانك سوف تخسر الوزن الزائد فى الوقت المناسب مع الالتزام بالطرقة الصحيحة للحمية .

لا يمكن ابدا ان تستغنى عن أي  وجبة من الوجبات الرئيسية خلال اليوم ومن أهمها وجبة الإفطار فيجب الاعتماد على البروتين بشكل رئيسي لأنه يمد الجسم بالشعور بالشبع لفترات طويلة ويجب ان تكون وجبة متوازنة مكونة من البروتين والكربوهيدرات والفواكه والخضراوات الغنية باهم العناصر الغذائية والالياف المهمة للجسم لتساعدكِ على الإحساس بالشبع 

الخطوة الثانية هيا الاعتماد على الأطعمة التي تحتوى على نسبة قليلة من الدهون وتكون قليلة السعرات الحرارية للاستفادة القصوى من خسارة الوزن.

يجب الاكثار من شرب الماء لانه من اهم الخطوات لحرق الدهون فى الجسم .

النقليل من تناول السكريات والمشروبات الغازية التى تزيد من نسبة الدهون فى الجسم الاعتماد على الحليب الخالى من الدسم ومشتقاته لانه له دور كبير فى حرق الدهون فى الجسم وبكميات معتدلة



google-playkhamsatmostaqltradent