رياضة المشى تقلل من محيط البطن
recent
أخر الأخبار

رياضة المشى تقلل من محيط البطن

رياضة المشى تقلل من محيط البطن

رياضة المشى تقلل من محيط البطن


رياضة المشي هل تنقص الوزن

إن للمشي فوائد عديدة للجسم فالمشي له دور كبير  في تقوية عضلات البطن الضعيفة والتخلص من ترهلات الجلد ، بالإضافة إلى تقوية عضلات الرجلين والافخاذ ، كما أن المشي له دور  في علاج المضاعفات التي تحدث بسبب ظهور الكرش من ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول ومرض السكرى . 

إن ممارسة الرياضة بشكل دائم ومستمر يعمل على تحسين الدورة الدموية في الجسم  وتعمل  على تحسين المزاج ، والحفاظ على صحّة جسمه ووزنه، كما أنّ المشي يحمى الجسم  من خطر الإصابة بالأمراض المختلفة المزمنة ؛ كأمراض القلب والاوعية الدموية ، ومن مرض داء السكّري بنوعيه الأول والثاني ،  و من أنواع السرطان المختلفة ، كما أنها ترفع من الطاقة الإيجابية للجسم والتمتع بعمر مديد .

تعتبر رياضة المشي من الممارسات الرياضية الهوائية المعتدلة لذلك يعتبر المشي من أفضل الرياضات المناسبة لجميع الأشخاص من مختلف الاعمار ويمكن ممارستها بشكل يومي فهيا من أفضل الرياضات المفيدة لصحة الجسم والعقل والقلب .

 يجب الحذر من زيادة الدهون الموجودة فى منطقة الكرش او منطقة البطن لان زيادة او تراكم الدهون في هذه المناطق تجعلك معرض لأخطر الامراض التي قد تصيب القلب والكبد لذلك يجب المداومة على المشي بشكل يومي للحفاظ على جميع الأعضاء الحيوية بالجسم  يمكنك التنزه في الحديقة لمدة 30 دقيقة كافية لمنع تراكم الدهون بالجسم  وبالأخص في منطقة البطن .





google-playkhamsatmostaqltradent