ازاى تنظمى اكلك مع نظام الصيام المتقطع لخسارة وزن اكبر
recent
أخر الأخبار

ازاى تنظمى اكلك مع نظام الصيام المتقطع لخسارة وزن اكبر

ازاى تنظمى اكلك مع نظام الصيام المتقطع لخسارة وزن اكبر

ازاى تنظمى اكلك مع نظام الصيام المتقطع لخسارة وزن اكبر

أولا : كيف انظم اكلى اليومى

 من خلال تنظيم العادات الغذائيه  يمنكك خسارة اكبر قدر ممكن من الوزن  بطريقة صحيه بمعنى ان لاتجوع نفسك لفترات طويله فهذه الطريقه   تؤدى الى هلاك الجسم  وقد تسبب مشاكل فلبيه بسبب نقص المعادن والفيتامينات  للجسم .

ولكن الخسارة الصحيه للوزن الزائد تكون بشكل تدريجى عن طريق استبداله باكل صحى يمد الجسم بكل مايحتاجه من فيتامينات ومعادن وطاقة وعلى فترات زمنيه محدده .

قومى بتغيرات بسيطه على نظامك الغذائي اليومى فان لها اثر كبيير ستلاحظينه مع تطبيقك لهذا النظام.

تناولى وجبة الفطور كبيرة فهى  اهم خطوات تنظيم الغذاء لانها تمد الجسم بالطاقه اللازم للحفاظ على الحيويه والنشاط لبثية النهار  كما انها تعزز من عملية حرق الدهون فى الجسم فتساهم فى ترتيب الاكل لبقية اليوم وتساعد على الشعور بالشبع طوال اليوم.

محتوى وجبة الفطار يجب ان تحتوى هذه الوجبه على نسبه عاليه من البروتينات وتحتوى على الالياف والمعادن والفيتامينات واضافة عصير يحتوى على فيتامين سى  اوتمرة فاكهة او زبادى قليل الدسم.

محتوى وجبة لغذاء ان تحتوى هذه الوجبه على مصدر من البروتينات والاطعمه منخفضه الدهون المشبعه مثل زيت الزيون والتونه وتناول الخضراوت والاطعمه الغنيه بالالياف واهم من ذلك السلطات المتنوعه.

لاخذ بعض الوجبات الخفيفه يمكنك التركيز على المكسرات والفواكه او اللبن الخالى من الدسم.

لتحصلى على نتيجة اسرع فى فقدان الوزن قومى باتباع نظام الصيام المتقطع intermittent fasting:

يسمح دايت الصيام المتقطع للجسم باستخدام الطاقه من الدهون المخزنه فى الجسم فدهون الجسم هيا مصدر طاقة ولكن مخزنه لحين الاحتياج اليها فان لم تقومى بتناول المزيد من الغذاء قسيقوم جسمك باخذ الطاقه من هذة الدهون المخزنه


google-playkhamsatmostaqltradent