اربح 10دولار من لعبةRocket league
recent
أخر الأخبار

اربح 10دولار من لعبةRocket league

اثر الالعاب الالكترونية على الاطفال

الالعاب الالكترونية


اتاحت شركة epic game لعبة حديد باسم rocket league وهيا لعبة الكترونية مجانية اليوم وعرضت الحصول 10دولارات مجانية اذا اخذت من متجرها بالاضافة الى العديد من المفاجأت والمكافات التى يحصل عليها اللاعب حين تنزيل اللعبة بغرض تشجيع اللاعبين ان يلعبو فى epic store

وهذة ليست المرة الاولى التى تستعملها منصة epic لتحفيز الناس باستخدام منصاتها كما انها تقدم لعبة مجانية كل اسبوع  ويحصل اللاعب على ١٠دولارت مقابل تنزيل اللعبة المجانية من epic game of 

وتنهاه صلاحية هذا العرض فى الاول من نوفمبر 
 يفضل التركيز على الأنشطة المفيدة، مثل التلوين والقصص والمكعبات والألعاب التقليدية. - يفضل ان تكون مراقبة المواقع التي يزورها الطفل على شبكة الإنترنت بشكل دائم ويومى  والألعاب التي يمارسها. - الحرص على قضاء أطول وقت ممكن مع الأطفال، والحديث معهم والاستماع إليهم.

 قوم بتحديد وقت معين فى اليوم لممارسة الألعاب الإلكترونية والالتزام به.
ولكن يجب ان تنتبهى انه اذا تركتى اولادك يلعبون مثل هذه الالعاب يجب ان يكون تحت رقابه من الاهل وترك لهم مساحة من التسليه  وليس لدرجة الادمان على مثل هذه اللعب لانها تؤثر بشكل كبير على سلوك الطفل اما بالايجابيه لو كان اللعب بطريقة صحيحه او بالسلب على شخصيته اذا ترك لحد الادمان .
اثر الالعاب الالكترونيه على المستوى المدرسى لايجب ان تتركى طفلك يلعب لساعات طويله بهدف انه ينشغل بشئ لانها تؤثر بشكل زكبير وسلبي على المستوى  المدرسى وسلوك الطفل .
google-playkhamsatmostaqltradent